جريدة رواد الغد الثقافيه رئيسا مجلس الادارة الاستاذه نداء الرؤح الاستاذ علاء العجمي

الأحد، 31 يوليو 2016

منت رايق بقلم .أحمد شوقي الصياد

منت  رايق  السبب  مني   ولا مزاجك
انتبهلي  شوي  نفسي  بحلمي  اشوفك
ولا ده طبعك  وزاد  همي و بدأ خوفك
انا كنت  أريدك  دقائق  احضن  هجاءك
وامزج دموعي  وحرقتي  قلبي بمكانك
يا عمري  روحي  وقلبي  فيك  اشتاقك
عيز أكون  رهن  امرك  لحظه  قدومك
قولي  متي    وتكون  أجمل  شجونك
يا أجمل  ما  في العمر  ساعات  وجودك
انتهي  خوفي  وابتدأ  فضولي  اشوفك. ....
نفسي  اطفي  بشوفتك  نار  الحرايق
نفسي  امحي  بمظلتك  حظي  الردادي
نفسي  اعانق  روحك  و   بحبك  ابارك
 علي زهر غصني  وتنشر بحبك   اشارك
 المطر برياح   هواك و  تريد  مني تفارق.
اعذريني  تعذبت ولا  ابوح وانت عارف
لا تعاتب ني  بحبك  يا زين  الخلايق.
ماحكت من المهد  ينادوك ست الحبايب
بجمالك ماشفت  انثي  سبحانه وبارك..
مانت رايق  ... التفت  شوي.. اريدك   ..
دقايق. ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.